الروسية كودريافتسيفا الى ثاني ادوار باكو للتنس

الرياضة

الروسية كودريافتسيفا الى ثاني ادوار باكو للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590336/

استهلت الروسية آلا كودريافتسيفا مشوارها في دورة باكو الأذربيجانية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوز سهل على صاحبة الأرض كاميلا فرهاد بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين 23 يوليو/تموز.

استهلت الروسية آلا كودريافتسيفا مشوارها في دورة باكو الأذربيجانية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، بفوز سهل على صاحبة الأرض كاميلا فرهاد بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-0) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين 23 يوليو/تموز.

وستكون آلا كودريافتسيفا في الدور الثاني بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع الكازاخية كسينيا بيرفاك مع الأمريكية جوليا كوهين.

في حين خرجت الروسية الأخرى فارفارا فلينك من الدور الأول على يد التايلندية تامارين تاناسوجارن لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين تفاصيلها: (6-3) و (3-6) و (2-6).

وستلعب تامارين تاناسوجارن في الدور الثاني مع الفائزة من المباراة التي تجمع السلوفاكية ماغدلينا ريباريكوفا مع التشيكية ايفا بيرنروفا.

وبلغت الصربية الكسندرا كرونيتش الى الدور الثاني على حساب التشيكية اندريا هلافسكوفا بعد تغلبها عليها بمجموعتين لواحد بنتيجة: (6-1) و (6-7) و (6-4).

وستواجه الكسندرا كرونيتش في الدور المقبل المتأهلة من المباراة التي تجمع التايلندية نوباوان ليرتشيواكارن مع الاسبانية لورا بوس-تيو.