اوباما يجدد تعهداته بحماية امن اسرائيل

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590144/

تعهد الرئيس الامريكي باراك اوباما بحماية أمن اسرائيل، مكررا ادانته للهجوم الذي استهدف سياحا اسرائيليين في بلغاريا. وصرح اوباما خلال لقاء مع الناخبين في ولاية  فلوريدا الخميس 19 يوليو/تموز انه في ظل حالة الضبابية التي يمر بها الشرق الاوسط جراء تطورات الازمة السورية يجب بذل كل الجهود للوقوف إلى جانب إسرائيل.

تعهد الرئيس الامريكي باراك اوباما بحماية أمن اسرائيل، مكررا ادانته للهجوم الاخير الذي استهدف سياحا اسرائيليين في بلغاريا.

وصرح اوباما خلال لقاء مع الناخبين في ولاية  فلوريدا الخميس 19 يوليو/تموز انه في ظل حالة الضبابية التي يمر بها الشرق الاوسط جراء تطورات الازمة السورية يجب بذل كل الجهود للوقوف إلى جانب إسرائيل. وقال: "الآن هو وقت التأكد من أننا نفعل كل ما في وسعنا لحماية أمن اسرائيل".

وأضاف الرئيس الامريكي ان التعاون العسكري والاستخباراتي مع تل أبيب وصل الى مستويات غير مسبوقة، معلنا تضامنه مع اسرائيل في وجه كل الانتقادات، على حد تعبيره.

وكان أوباما يتحدث في اليوم الثاني من جولته الانتخابية في فلوريدا، حيث تشير استطلاعات الرأي إلى منافسة حامية بينه وبين منافسه الجمهوري ميت رومني قبل انتخابات الرئاسة الأميركية التي ستجرى في 6 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون