نصر الله يدعو لإعلان ميثاق شرف يمنع تهجم أي طائفة على طائفة أخرى

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590108/

وصف حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله  القادة الأمنيين الذين سقطوا بتفجير دمشق برفاق السلاح. ودعا نصر الله، الذي كان يتحدث في الذكرى السادسة لحرب تموز،  اللبنانيين إلى إعلان ميثاق شرف يمنع تهجم أي فرد من أية طائفة على طائفة أخرى.

وصف حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله  القادة الأمنيين الذين سقطوا بتفجير دمشق برفاق السلاح.ودعا نصر الله، الذي كان يتحدث في الذكرى السادسة لحرب تموز،  اللبنانيين إلى إعلان ميثاق شرف يمنع تهجم أي فرد من أية طائفة على طائفة أخرى.

بدا المشهد اللبناني أكثر تأثرا بالأحداث الأخيرة  في سوري. وظهر هذا الامر جليا من خلال خطاب أمين عام حزب الله في الذكرى السادسة للعدوان الإسرائيلي على لبنان.

السيد نصرالله خصص جزءا واسعا من خطابه للأوضاع في سورية، واصفا القادة الأمنيين الذين سقطوا بتفجير دمشق، برفاق السلاح وأشار الى ان سورية في حرب تموز كانت سندا حقيقيا لحزب الله كاشفا انها زودت الحزب والفصائل في غزة بأسلحة من صناعتها لا سيما الصواريخ.

كما توجه أمين عام حزب الله الذي عدد إنجازات المقاومة خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على لبنان، بالدعوة الى الداخل اللبناني لإعلان ميثاق شرف تقف بموجبه كل طائفة ضد أي صوت منها يستهدف طائفة أخرى.

للمزيد شاهدوا تقريرنا المصور