الاتحاد المصري لكرة القدم يدعو الأندية لعقد اجتماع بشأن استئناف الدوري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590080/

دعت اللجنة التنفيذية للاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس 19 يوليو/ تموز، الأندية المحلية في البلاد إلى اجتماع يوم الإثنين المقبل من أجل مناقشة عودة دوران عجلة الدوري المصري.

دعت اللجنة التنفيذية  للاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس 19 يوليو/ تموز، الأندية المحلية في البلاد إلى اجتماع يوم الإثنين المقبل من أجل مناقشة عودة دوران عجلة الدوري المصري .

وكانت اللجنة قد أعلنت رغبتها في تأمين مباريات الدوري من خلال شركات أمن وحماية خاصة دون الحاجة لجهود وزارة الداخلية لتأمين سلامة المباريات داخل الملاعب، الأمر الذي قوبل بالرفض القاطع من وزارة الداخلية المصرية.

وأفاد بيان الاتحاد بأن الهدف من الاجتماع  هو لمناقشة استئناف الدوري في الرابع والعشرين من أغسطس/ آب المقبل، بالإضافة الى إجراء القرعة.

وعلى ما يبدو فأن الاتحاد الكروي المصري يسعى لإيجاد صيغة لإقناع وزارة الداخلية بالموافقة على عودة الدوري المصري، خاصة وأن الأوضاع في البلاد باتت شبه مستقرة بعد الإنتخابات الرئاسية.

وكان عزمي مجاهد المدير الإعلامي للاتحاد قد ناشد الرئيس المصري الجديد محمد مرسي بضرورة التدخل لإعادة دفع عجلة الدوري للدوران من جديد، لتفادي الخسائر التي لحقت بالأندية واللاعبين منذ إيقاف الدوري في فبراير/ شباط الماضي، على إثر الأحداث المأساوية التي وقعت في بورسعيد.