موسكو تحتضن مهرجانا للألعاب البهلوانية الخطرة

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589983/

شهدت حديقة "بارك كولتوري" في موسكو مهرجاناً للالعاب الرياضية البهلوانية شارك فيه عدد كبير من هواة هذه الرياضة من داخل روسيا وخارجها.

شهدت حديقة "بارك كولتوري" في موسكو مهرجاناً للالعاب الرياضية البهلوانية شارك فيه عدد كبير من هواة هذه الرياضة من داخل روسيا وخارجها.

وجمعت حديقة غوركي العامة للتنزه والثقافة عدداً كبيراً من هواة التزلج على المنحدرات الاصطناعية الخطرة، والتي اعدت خصيصا لهذه المناسبة. وشارك في هذا المهرجان أكثر من 150 متسابقاً من روسيا والولايات المتحدة الامريكية وعدد من الدول الاوربية.

وقد استطاعت هذه الرياضة رغم خطورتها استقطاب جمهور كبير من محبي ومشجعي هذه الالعاب، فقد استمتعوا بمشاهدة الفقرات المثيرة التي قدمها المشاركون، والذين أثبتوا أنهم يملكون مهارات وخبرات عالية في التحكم بالدراجات الهوائية والسكيت التي استخدمت اثناء اداء العروض.

وأضفت الفقرات المختلفة التي قدمت في الهواء الطلق على حرارة جو موسكو الصيفي حماساً كبيراً لدى الحضور، فكانوا منسجمين مع كل فقرة وحركة شكلت لوحات فنية رائعة نالت اعجابهم.

وقال المشرف على المهرجان ألكسندر بتسولويف، أنها كانت المرة الأولى التي يشارك رياضيون بهذه الفعالية، جاؤا الى روسيا من مختلف دول العالم لتقديم افضل ما لديهم من عروض بهلوانية، الأمر الذي جعل من هذا الحدث عيداً لساكني موسكو وزوارها.

وقرر المنظمون بعد نجاح هذا الفعالية إدخالها ضمن البرنامج الترفيهي السنوي لمدينة موسكو. ونالت الفقرات المثيرة والخطرة التي قدمت في هذا المهرجان اعجاب الحضور، واستطاع المشاركون بعروضهم البهلوانية الرائعة ادخال الفرحة والبهجة الى الجميع.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور.