صحف أرجنتينية: مارادونا سيتولى تدريب بوكا جونيورز

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589923/

ذكرت تقارير صحفية أرجنتينية يوم الثلاثاء 17 يوليو/ تموز، بأن مدرب نادي الوصل الإماراتي السابق دييغو مارادونا بات قاب قوسين أو أدنى من تولي دفة قيادة فريق نادي بوكا جونيورز.

ذكرت تقارير صحفية أرجنتينية يوم الثلاثاء 17 يوليو/ تموز، بأن مدرب نادي الوصل الإماراتي السابق دييغو مارادونا بات قاب قوسين أو أدنى من تولي دفة قيادة فريق نادي بوكا جونيورز الارجنتيني.

وأوردت الأنباء نقلاً عن اوسكار موسكارييلو نائب رئيس النادي الأرجنتيني "مارادونا يمثل الكثير للكرة الأرجنتينية ويمتلك الكثير من الإمكانيات التي لم يرها البعض، وهو واحداً من عائلة بوكا جونيور، بالإضافة الى أنه يعني الكثير لهذا النادي الذي يقدر معنى العائلة التي يعد مارادونا واحدا منها".

وكان نادي الوصل الإماراتي قد قرر الأسبوع الماضي الإستغناء عن خدمات المدرب الأرجنتيني قبل عام من انتهاء عقده بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق وخروجه من بطولات الموسم الماضي خالي الوفاض.

وأفادت الصحف الإماراتية بأن الأمور تتجه للتصعيد بين النادي والمدرب مارادونا، حيث يطالب الأخير بمستحقاته المالية بعد اقالته، والتي تقدر بـ17 مليون دولار مقابل أتعاب 12 شهرا حسب ادعاءه، في حين ينفي الوصل ما ذكره مارادونا، مؤكدا بأن قيمة العقد لم تتعد 5 ملايين دولار عن الموسم الواحد.

دوري أبطال اوروبا