مئات من الضيوف وصلوا خطأ إلى عيد ميلاد

العلوم والتكنولوجيا

مئات من الضيوف وصلوا خطأ إلى عيد ميلاد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589818/

اضطر شاب ألماني إلى استدعاء شرطة النجدة بعد أن وصل إلى حفلة عيد ميلاده مئات من الضيوف الذين لا يعرفهم. ويبدو أن الخطأ وقع بسبب الشاب نفسه الذي نشر دعوة لهذه الحفلة في شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ولكنه نسي أن يحدد خصوصية النشر للأصدقاء فقط.

اضطر شاب ألماني إلى استدعاء شرطة النجدة بعد أن وصل إلى حفلة عيد ميلاده مئات من الضيوف الذين لا يعرفهم. ويبدو أن الخطأ وقع بسبب الشاب نفسه الذي نشر دعوة لهذه الحفلة في شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ولكنه نسي أن يحدد خصوصية النشر للأصدقاء فقط. ومن هنا قدم إلى منزله من استجاب لهذه الدعوة وزاد عددهم عن 300 ضيف، ولكن لم تذكر مصادر التحقيقات إن كان كل منهم قد أحضر هدية بهذه المناسبة أم لا.

ويبدو أن هذه الحفلة ليست الأولى من نوعها في ألمانيا، فعادة ما تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي لتنظيم مثل هذه التجمعات والحفلات دون أن يعرف المحتفى به شيئاً وتعد كمفاجأة له. والحادثة الأشهر جرت عام 2011 عندما وصل قرابة 1500 شخص للاحتفال بعيد ميلاد فتاة في ربيعها السادس عشر واضطر 100 عنصر من قوات حفظ النظام إلى الإحاطة بمنزل الفتاة حينها لمنع هذا الحشد ـ غير المرغوب به ـ من الدخول.

أفلام وثائقية