تيبسارفيتش يتوج بلقب دورة شتوتغارت

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589814/

توج الصربي يانكو تيبسارفيتش بلقب بطل دورة شتوتغارت الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 453 ألف يورو، على حساب الأرجنتيني خوان موناكو بفوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 15 يوليو/تموز.

توج الصربي يانكو تيبسارفيتش بلقب بطل دورة شتوتغارت الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 453 ألف يورو، على حساب الأرجنتيني خوان موناكو بفوزه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-4) و (5-7) و (6-3) في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 15 يوليو/تموز.

وأحرز تيبساريفيتش المصنف الأول، اللقب الأول له في ثاني نهائي في الموسم الحالي، بعد أن خسر أمام الكندي ميلوش راونيتش في نهائي دورة مدراس الهندية في يناير/ كانون الثاني الماضي، واللقب الثالث له في مسيرته الاحترافية، بعد أن توج العام الماضي بلقب بطل دورة الكرملين في موسكو ودورة كوالالمبور.

وعادل تيبساريفيتش (28 عاماً)، كفته مع خوان موناكو المصنف الثاني، من حيث عدد الانتصارات في المواجهات المباشرة برصيد فوزين لكل متهما.

أما خوان موناكو (28 عاماً)، فقد فشل في الفوز باللقب الثالث له هذا الموسم، بعد تتويجه في فينا دل مار التشيلية وهيوستن الأمريكية، والسادس في مسيرته الاحترافية التي بدأت عام 2002.