فيرير يحرز لقب بطل دورة بوستاد السويدية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589803/

توج الإسباني دافيد فيرير بلقب بطل دورة بوستاد السويدية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 360 ألف يورو، على حساب مواطنه نيكولاس الماغرو بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة في المباراة النهائية التي جرت بينهما يوم الأحد 15 يوليو/تموز.

توج الإسباني دافيد فيرير لقب بطل دورة بوستاد السويدية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 360 ألف يورو، يوم الأحد 15 يوليو/تموز.

وجاء فوز دافيد فيرير المصنف الأول، على حساب مواطنه نيكولاس الماغرو بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) في المباراة النهائية التي جرت بينهما واستغرقت ساعة وسبع دقائق فقط.

وأحرز فيرير بذلك لقبه الخامس في الموسم الحالي، والثاني في هذه الدورة بعد الأول في عام 2007 على حساب ألماغرو بالذات، وبذلك عوض خسارته في نهائي العام الماضي أمام السويدي روبن سودرلينغ الغائب عن الملاعب منذ فترة طويلة بداعي الإصابة.

وخاض فيرير (30 عاماً)، الذي حقق فوزه الحادي والخمسين منذ بداية الموسم (مقابل 9 هزائم)، النهائي رقم 31 في مسيرته الاحترافية وتوج بطلاً 16 مرة وحل وصيفاً في 15 مناسبة أخرى.

في المقابل، فشل ألماغرو في فك عقدة فيرير الذي تغلّب عليه للمرة الحادية عشرة في 11 مواجهة بينهما حتى الآن، كما أخفق في إحراز لقب الدورة للمرة الثانية بعد الأولى عام 2010 على حساب التشيكي يان هاييك بفوزه عليه بمجموعتين دون رد.