خيمكي الروسي يفوز على بارتيزان الصربي بكرة السلة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58977/

حقق فريق خيمكي الروسي لكرة السلة فوزا كبيراً على ضيفه فريق بارتيزان بلغراد الصربي بفارق 27 نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 1 ديسمبر/كانون الأول ضمن المرحلة السابعة من دوري المجموعات للدوري الأوروبي.

حقق فريق خيمكي الروسي لكرة السلة فوزا كبيراً على ضيفه فريق بارتيزان بلغراد الصربي  بفارق 27 نقطة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 1 ديسمبر/كانون الأول ضمن المرحلة السابعة من دوري المجموعات للدوري الأوروبي.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة، حيث تقدموا في الربع الأول بفارق كبير من النقاط يعادل ثلاث عشرة نقطة، وبنتيجة 26 مقابل 13 نقطة، وبعد أن تعادل الفريقان في الربع الثاني بأربع وعشرين نقطة لكل منهما. عاد فريق خيمكي وتقدم من جديد في الربعين الثالث والرابع بفارق خمس نقاط وتسع نقاط على التوالي، وبالتالي أنهى اللقاء لصالحه بواقع 92 نقطة مقابل 65 نقطة، وثأر فريق خيمكي بذلك من بارتيزان لخسارته أمامه في بلغراد في الجولة الثانية من المسابقة.

ورفع الفريق الروسي رصيده الى عشر نقاط ويحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، بفارق نقطة واحدة فقط خلف فريقي بارتيزان ومكابي تل أبيب صاحبي المركزين الثاني والأول على التوالي، بينما يحتل فريق جالغريس الليتواني المركز الرابع برصيد عشر نقاط ايضاً، ويلتقي يوم الخميس مع ضيفه مكابي ضمن منافسات هذه المرحلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا