الفاسي المغربي يفتقد لقب بطل الكونفدرالية في لقاء مثير

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589759/

خرج فريق المغرب الفاسي بطل مسابقة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية" لكرة القدم، من الدور الرابع على يد فريق ليولبار الكونغولي لخسارته أمامه بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 14 يوليو/تموز، وشهدت أحداث مثيرة للجدل ووقوع أحداث غير رياضية من قبل الجمهور الذي اقتحم أرضية الملعب عدة مرات.

خرج فريق المغرب الفاسي بطل مسابقة كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية" لكرة القدم، من الدور الرابع على يد فريق ليولبار الكونغولي لخسارته أمامه بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت 14 يوليو/تموز، وشهدت أحداث مثيرة للجدل.

أنهى فريق ليوبارد الوقت الأصلي لصالحه بهدف وحيد أحرزه لاعبه سونجو في الشوط الأول، وهي نفس النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب، لذا لجأ الفريقان الى وقت اضافي حسمه الفريق الكونغولي لصالحه بهدف سجله لاعبه ديالو من ضربة جزاء.

وقد شهدت المباراة أربع بطاقات حمراء كلها كانت من نصيب الفريق المغربي، الأمر الذي أدى بجهازه الفني واللاعبين الى توجيه انتقادات لحكم المباراة الأنغولي روزاريو بالتيزار الذي طرد أربعة لاعبين واحتسب ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وأكد معظم لاعبي المغرب الفاسي أنهم تعرضوا لاعتداءات من طرف الجمهور الذي اقتحم أرضية الملعب عدة مرات، ولاعبي الفريق المنافس أمام أعين الحكم الذي اعتبروا أنه كان منحازا للفريق الكونغولي.