تسيبولكوفا تبلغ ربع نهائي دورة ستانفورد الأمريكية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589656/

صعدت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا الى الدور ربع النهائي لدورة ستانفورد الأمريكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 740 ألف دولار، على حساب اليابانية أريكا سيما بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 13 يوليو/تموز.

صعدت السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا الى الدور ربع النهائي لدورة ستانفورد الأمريكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 740 ألف دولار، على حساب اليابانية أريكا سيما بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 13 يوليو/تموز.

وضربت دومينيكا تسيبولكوفا المصنفة ثالثة، موعداً في الدور المقبل مع الرومانية سورانا كريستيا التي بلغت الدور نفسه على حساب الصينية سايساي جينغ بعد تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

كما تأهلت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة ثانية، الى الدور ربع النهائي ايضاً، إثر فوزها على الأمريكية مالوري بيرديت بمجموعتين مقابل لاشيء تفاصيلهما: (7-5) و (6-0).

وستواجه ماريون بارتولي في الدور ربع النهائي للدورة البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة خامسة، التي كانت قد فازت بدورها على البريطانية هيذر واتسون بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (5-7) و (6-1) و (6-4).