يانكوفيتش تودع دورة ستانفورد الأمريكية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589591/

خرجت الصربية يلينا يانكوفيتش من الدور الثاني لدورة ستانفورد الأمريكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 740 ألف دولار، على يد الأمريكية المغمورة كوكو فانديواغ لخسارتها أمامها بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 يوليو/تموز.

خرجت الصربية يلينا يانكوفيتش من الدور الثاني لدورة ستانفورد الأمريكية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 740 ألف دولار، على يد الأمريكية المغمورة كوكو فانديواغ لخسارتها أمامها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 يوليو/تموز.

وستلعب كوكو فانديواغ في الدور ربع النهائي مع الفائزة من المواجهة التي تجمع النيوزيلندية ماريانا إراكوفيتش مع البولندية أورسولا ردفانسكا.

كما كانت الأمريكية الأخرى سيرينا وليامز المتوجة مؤخراً بلقب بطلة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى، قد بلغت الدور ربع النهائي ايضاً، على حساب مواطنتها نيكول غيبس عقب فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-2) و (6-1)

وضربت سيرينا وليامز موعداً في الدور المقبل مع تشانيلي شيبيرز من جنوب أفريقيا التي كانت قد تأهلت بدورها الى ربع نهائي الدورة بعد فوزها على البرتغالية ميشيل بريتو بمجموعتين مقابل لاشيء ايضاً، تفاصيلهما: (6-3) و (6-4).

وتأهلت البلجيكية يانينا فيكماير الى الدور ربع النهائي للدورة ايضا، على حساب البريطانية هيذر واتسون إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (5-7) و (6-1) و (6-4).

وستكون يانينا فيكماير المصنفة خامسة، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة ثانية، مع الأمريكية مالوري بيرديت.