هاتف ذكي جديد من موتورولا

العلوم والتكنولوجيا

هاتف ذكي جديد من موتورولا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589511/

أعلنت شركة موتورولا عن هاتف ذكي جديد معرف باسم آتريكس إتش دي (Atrix HD). ويذكر الهاتف بشكله الخارجي بهواتف موتورولا من نوع (RAZR)، ولكنه يدخل في إطار إصدار آخر. ويعمل الهاتف الجديد كغيره من الهواتف الذكية على نظم أندرويد 4 ويعتمد في ذلك على معالج ثنائي النوى بسرعة 1.5 غيغاهرتز.

أعلنت شركة موتورولا عن هاتف ذكي جديد معرف باسم آتريكس إتش دي (Atrix HD). ويذكر الهاتف بشكله الخارجي بهواتف موتورولا من نوع (RAZR)، ولكنه يدخل في إطار إصدار آخر. ويعمل الهاتف الجديد كغيره من الهواتف الذكية على نظم أندرويد 4 ويعتمد في ذلك على معالج ثنائي النوى بسرعة 1.5 غيغاهرتز. وعلى الرغم من أن سعر هذا الهاتف لم يعلن عنه بعد إلا أنه من المقرر أن يطرح هذا الهاتف في الأسواق في الربع الثالث من العام الجاري.

ويعمل الهاتف على جميع شبكات الاتصال من الجيل الثاني وحتى الرابع، ومن المتوقع أن يدعم الجهاز تطوير نسخة أندرويد حتى النسخة الأحدث 4.1. ويتمتع هاتف موتورولا الجديد بشاشة 4.5 بوصة بدقة تصل إلى 1280X720 بكسل محمية بنوعية زجاج عالي التقنية يعرف باسم غوريللا غلاس (Gorilla Glass).

وزود الهاتف بكاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش إضاءة وكاميرا أمامية للدردشة، وذاكرة عشوائية 1 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية بحوالي 8 غيغابايت يمكن رفعها عبر بطاقات مايكرو (microSD) 32 غيغابايتا أخرى.