استئناف تجربة اجراء المناورات المشتركة الروسية الامريكية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58949/

ستقوم وزارتا الدفاع الروسية والامريكية ابتداءا من عام 2011 بالتحضير لاجراء مناورات عسكرية مشتركة. صرح بذلك الفريق اول الكسندر بوستنيكوف قائد القوات البرية الروسية يوم 1 ديسمبر/كانون الاول لوكالة "انترفاكس آ بي ان" الروسية.

ستقوم وزارتا الدفاع الروسية والامريكية ابتداءا من عام 2011 بالتحضير لاجراء مناورات عسكرية مشتركة.  صرح بذلك الفريق اول الكسندر بوستنيكوف قائد القوات البرية الروسية يوم 1 ديسمبر/كانون الاول لوكالة "انترفاكس آ بي ان" الروسية.
وقال بوستنيكوف:" يمكن ان تستأنف عما قريب تجربة اجراء المناورات المشتركة مع القوات المسلحة الامريكية. وننوي في عام 2011 اجراء المحادثات حول تحضير واجراء مثل هذه المنارات عام 2012.
واشار بوستنيكوف الى انه يخطط للقيام ببعض الزيارات لمراكز التدريب الواقعة في اوروبا الغربية والولايات المتحدة بغية الاطلاع على تجربة اعداد القوات فيها .
وبالاضافة الى ذلك - فبحسب قول قائد القوات البرية - ستشارك القوات البرية الروسية في بعض المناورات الحربية بمشاركة الدول الاجنبية بما في ذلك في اطار منظمة شنغهاي للتعاون ومنظمة معاهدة الامن الجماعي. كما يخطط لاجراء المناورات الحربية العملياتية مع كل من بيلاروس ومنغوليا والهند.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)