الروسية سافينيخ تودع دورة باليرمو

الرياضة

الروسية سافينيخ تودع دورة باليرمو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589487/

خرجت الروسية فاليريا سافينيخ من الدور الأول لدورة باليرمو الإيطالية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الهنغارية كاتالين ماروسي لخسارتها أمامها بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 يوليو/تموز.

خرجت الروسية فاليريا سافينيخ من الدور الأول لدورة باليرمو الإيطالية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الهنغارية كاتالين ماروسي لخسارتها أمامها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 11 يوليو/تموز.

وستكون كاتالين ماروسي على موعد في الدور الثاني مع الألمانية جوليا جورجيس التي تغلبت بدورها على الأوزبكية أكغول أمانمورادوفا بمجموعتين مقابل لاشيء ايضاً، تفاصيلهما: (6-4) و (7-6).

في حين تأهلت الايطالية روبيرتا فينتشي الى الدور الثاني على حساب مواطنتها كارين كناب بعد فوزها عليها بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

وضربت روبيرتا فينتشي المصنفة ثانية، موعداً في الدور المقبل مع البريطانية لورا روبسون التي كانت قد تغلبت بدورها على الأوكرانية فالنتينا إيفاخنينكو بسهولة بمجموعتين مقابل لاشيء تفاصيلهما: (6-1) و (6-0).

دوري أبطال اوروبا