دوشيفينا تودع دورة باليرمو مبكرا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589422/

خرجت الروسية فيرا دوشيفينا مبكرا من الدور الأول لدورة باليرمو الإيطالية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الأمريكية جوليان كوهين لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز.

خرجت الروسية فيرا دوشيفينا مبكرا من الدور الأول لدورة باليرمو الإيطالية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الأمريكية جوليان كوهين لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-4) و (5-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز.

وستكون جوليان كوهين في الدور الثاني بانتظار الفائزة من اللقاء الذي سيجمع بين التشيكية باربورا زاغلافوفا-ستريكوفا والإسبانية سيلفيا سولير إسبينوزا.

في حين تأهلت الإسبانية كارلا سواريز نافارو الى الدور الثاني على حساب النيوزيلندية ساشا جونز بعد تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-1).

وضربت كارلا سواريز نافارو موعداً في الدور المقبل مع الجورجية آنا تاتيشفيلي التي كانت قد فازت بدورها على البلغارية ديا إيفتيموفا بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).