سقوط قتلى وجرحى في انفجارين في بغداد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589414/

أفادت تقارير إعلامية بأن انفجارين وقعا في بغداد، مما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى. وتضاربت الأنباء حول عدد الضحايا، وأشارت وكالة "رويترز" نقلا عن مصادر أمنية وطبية، إلى أن انفجارا وقع في مدينة الصدر أدى إلى مقتل 3 أشخاص وجرح 14 آخرين.

 

أفادت تقارير إعلامية بأن انفجارين وقعا في بغداد، مما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى. وتضاربت الأنباء حول عدد الضحايا، وأشارت وكالة "يو بي آي" إلى سقوط قتيل و5 جرحى في مدينة الصدر بشرق العاصمة العراقية وإصابة ضابط شرطة في انفجار آخر بمنطقة النهروان.

وأشارت وكالة "رويترز" نقلا عن مصادر أمنية وطبية، إلى أن الانفجار الذي وقع في مدينة الصدر أدى إلى مقتل 3 أشخاص وجرح 14 آخرين.

من جهتها نقلت الوكالة الاخبارية للانباء عن مصدر في الشرطة قوله يوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز، إن عبوة ناسفة انفجرت، مستهدفة حافلة "كوستر" قرب ساحة (55) في مدينة الصدر، مما أسفر عن إصابة 4 مدنيين وإلحاق أضرار مادية بالحافلة.

وأضاف المصدر ان انفجارا آخر بعبوة ناسفة استهدف سيارة نوع "جي ام سي" قرب حاسبة المرور في شارع فلسطين، مما أسفر عن إصابة 5 مدنيين بجروح متفاوتة وإلحاق اضرار مادية بالسيارة.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية