بيلوتشي يبلغ ثاني أدوار شتوتغارت

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589403/

استهل البرازيل توماز بيلوتشي مشواره في دورة شتوتغارت الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 453 ألف يورو، بالفوز على الألماني روبن كيرن بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز.

استهل البرازيل توماز بيلوتشي مشواره في دورة شتوتغارت الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 453 ألف يورو، بالفوز على الألماني روبن كيرن بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع: (7-6) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز.

وضرب توماس بيلوتشي موعداً في الدور الثاني مع الأسترالي بيرنارد توميتش الذي أعفي من خوض غمار منافسات الدور الأول كونه المصنف الثالث في الدورة.

كما صعد التشيكي لوكاش روسول الى الدور الثاني أيضا، على حساب الهولندي روبن هاسه بعد فوزه عليه بمجموعتين متتاليتين تفاصيلهما: (6-4) و (7-5).

وسيلتقي لوكاش روسول في الدور المقبل مع الألماني بيورن فا الذي تغلب بدوره على النمساوي مارتين فيشر بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

في حين خرج الإيطالي فلافيو تشيبولا من الدور الأول على يد الألماني الآخر توبياس كامكه إثر خسارته أمامه بمجموعتين دون رد بنتيجة: (3-6) و (4-6).

وسيكون توبياس كامكه على موعد في الدور الثاني مع الأرجنتيني خوان موناكو الذي أعفي بدوره من خوض منافسات الدور الأول كونه المصنف الثاني في الدورة.