غارة جوية اسرائيلية على قطاع غزة ولا إصابات

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589365/

أعلن الجيش الاسرائيلي يوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز أن طائرات تابعة له شنت ليلة الاثنين على الثلاثاء غارة على قطاع غزة. من جانب آخر، أفاد شهود عيان في غزة أن الطيران الحربي الاسرائيلي قصف بعدة صواريخ فجر الثلاثاء موقعا فلسطينيا للتدريب في خان يونس جنوب القطاع دون وقوع إصابات.

أعلن الجيش الاسرائيلي يوم الثلاثاء 10 يوليو/تموز أن طائرات تابعة له شنت ليلة الاثنين على الثلاثاء غارة على قطاع غزة.

وقالت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي أن هذه الغارة تأتي ردا على إطلاق صاروخ من القطاع على جنوب اسرائيل من دون أن يسفر عن إصابات.

من جانب آخر، أفاد شهود عيان في غزة أن الطيران الحربي الاسرائيلي قصف بعدة صواريخ فجر الثلاثاء موقعا فلسطينيا للتدريب في خان يونس جنوب القطاع دون وقوع إصابات.

وأوضح الشهود ان الطيران الاسرائيلي أطلق صاروخين على الموقع التابع لكتائب "الأنصار" الجناح العسكري لحركة الأحرار الفلسطينية في غرب خان يونس والذي كان خاليا لدى تعرضه للقصف.

وأشار الشهود الى ان الطيران الاسرائيلي اطلق صاروخا ثالثا بعد وقت قليل على الموقع نفسه وأحدث حفرة كبيرة في الموقع العسكري.

يذكر أن فلسطينيين أطلقوا صاروخا من قطاع غزة سقط في منطقة غير مأهولة في أشكول جنوب اسرائيل من دون ان يخلف اصابات او اضرارا.

كما نقلت وكالة "فرانس برس" عن المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ميكي روزنفلد ان فلسطينيين في قطاع غزة أطلقوا النار من أسلحة رشاشة مساء الاثنين على جنوب اسرائيل من دون أن يوقع الحادث إصابات.

وتجدر الإشارة الى ان جولة العنف الاخيرة بين اسرائيل والناشطين الفلسطينيين في قطاع غزة أسفرت عن مقتل 15 فلسطينيا وإصابة العشرات في غارات جوية اسرائيلية. كما شهدت الفترة بين 18 إلى 23 يونيو/ حزيران سقوط نحو 155 صاروخا وقذيفة هاون على اسرائيل مخلفة خمسة جرحى.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية