بين ليلة وضحاها.. صقيع وثلوج تفاجئ أوروبا

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58929/

فاجأت العواصف الثلجية والصقيع أوروبا وبعض المدن الروسية، مما أثر سلبا على حركة المواصلات وادى الى تأجيل بعض الرحلات الجوية، كما أغلقت بعض المدارس في مناطق الشرق الاقصى الروسي.

فاجأت العواصف الثلجية والصقيع أوروبا وبعض المدن الروسية، مما أثر سلبا على حركة المواصلات وادى الى تأجيل بعض الرحلات الجوية، كما أغلقت المدارس في مناطق الشرق الاقصى الروسي.

وقد تسبب استمرار تساقط الثلوج الكثيفة بأنحاء متعددة من أوروبا في اضطراب كبير في حركة النقل تجسد بفوضى مرورية عارمة في بعض المدن وتأخير الكثير من رحلات الطائرات.

وقد تراكمت الثلوج في روسيا وانخفضت درجات الحرارة، وهو ما اثر بشكل كبير على حركة المرور وعمل المدارس، لاسيما في مناطق الشرق الاقصى مثل مدينة ماغدان، التي اجتاحتها حتى الان عاصفتين ثلجيتين، لكن على الرغم من ذلك فإن البعض سعد بعودة الصقيع والطقس الاصيل للبلاد.

اما في شمال بريطانيا، فقد بدأت السلطات العمل على فتح الطرقات، ولجأ البعض الى التزلج للوصول الى العمل.

وفي اسكتلندا، أدى تراكم الثلوج الى إغلاق مؤقت لمطار أدنبره والغيت عشرات الرحلات الجوية. كما تعطلت المدارس في عدد من مدن المناطق الشمالية. وهبطت درجات الحرارة الى نحو 15 درجة مئوية تحت الصفر.

وقد اختفت الطرقات تحت الثلوج بين عشية وضحاها في بولندا لتحاصر الحافلات في اختناقات مرورية وتؤخر القطارات ووسائط النقل العامة عن مواعيدها المعتادة، كما طال الخلل حركة الطيران وتدنت درجة الحرارة الى اقل من 10 درجات تحت الصفر.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك