وست هام يجرد الشياطين الحمر من لقب بطل كأس الرابطة الانكليزية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58921/

جرد فريق وست هام يونايتد ضيفه مانشستر يونايتد من لقب بطل كأس رابطة الأندية الانكليزية لكرة القدم، إثر فوزه الساحق عليه بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني في لندن في دور الثمانية من المسابقة.

جرد فريق وست هام يونايتد ضيفه مانشستر يونايتد من لقب بطل كأس رابطة الأندية الانكليزية لكرة القدم، إثر فوزه الساحق عليه بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما  يوم الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني  في لندن في دور الثمانية من المسابقة.

وسجل لاعب وست هام جوناثان سبيكتور هدفين متتالين لفريقه في الدقيقتين الـ (22، 37) من الشوط الأول، وضاعف زميله كارلتون كول النتيجة في الشوط الثاني بإحرازه هدفين آخرين في الدقيقتين الـ (56، 66) من عمر المباراة، ليفوز وست هام بأربعة أهداف دون رد ويتأهل الى الدور نصف النهائي للمسابقة.

وجرد  وست هام صاحب المركز الأخير في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، الشياطين الحمر من لقبهم، كما ألحق الهزيمة الأولى بقريق مانشستر يونايتد صاحب الصدارة، الذي لم يذق طعم الهزيمة في 29 مباراة في جميع المسابقات في هذا الموسم.

كما تأهل فريق ارسنال الى الدور نصف النهائي ايضا على حساب مضيفه ويغان اثليتيك بتغلبه عليه بهدفين دون رد، الأول جاء عبر البارغواياني انطولين الكاراز لاعب ويغان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 42 من الشوط الأول، والثاني جاء عن طريق الدنماركي نيكلاس بندتنر مهاجم  أرسنال في الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة.

بينما تستكمل مباريات الدور ربع النهائي يوم الأربعاء بمبارتين، الأولى تجمع فريق برمنغهام سيتي مع ضيفه أستون فيلا، والثانية تجمع فريق ابسويتش تاون من دوري الدرجة الثانية مع ضيفه وست بروميتش البيون.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا