كبار الأندية الأوروبية في صراع على فان بيرسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589183/

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنكليزية يوم السبت 7 يوليو/ تموز، أن ثلاثة أندية أوروبية كبيرة تتنافس للتعاقد مع الهداف الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، بعدما أعلن اللاعب رفضه تمديد عقده مع المدفعجية.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنكليزية يوم السبت 7 يوليو/ تموز، أن ثلاثة أندية أوروبية كبيرة تتنافس للتعاقد مع الهداف الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم فريق أرسنال الإنكليزي، بعدما أعلن اللاعب رفضه تمديد عقده مع المدفعجية.

وأشارت الصحيفة الى أن أندية برشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في صراع للظفر بتوقيع اللاعب، حيث يعول الكاتلوني على الصداقة الوثيقة التي تجمع بين فان بيرسي وزميله السابق في أرسنال سيسك فابريغاس الذي انضم الصيف الماضي قادما من المدفجية لإقناع بيرسي بالانضمام إلى البارشا.

أما السيتي سيحاول اللعب بورقة وجود ثلاثي الأرسنال السابق في صفوفه، وهم كولو توريه وسمير نصري وغايل كليتشي، فضلاً عن ايمانويل اديبايور الذي رحل عن الأرسنال وتوجه الى السيتيزنز، بالإضافة الى أن السيتي رصد 20 مليون يورو مقابل توقيع فان بيرسي، وهو العامل المؤثر، حيث تخشى إدارة المدفعجية رحيل اللاعب الهولندي بعد انتهاء عقده العام المقبل دون مقابل.

فيما يعتمد النادي الفرنسي على الأموال التي يضخها رجل الأعمال القطري مالك النادي الجديد، الذي يسعى لوضع نادي فريق العاصمة على خارطة الأندية الأوروبية العملاقة بأي ثمن.

جدير بالذكر أن فان بيرسي أعلن قبل أيام قليلة رفضه تمديد تعاقده مع نادي الأرسنال، بعد خدمة 8 أعوام في الدفاع عن ألوان المدفعجية.

دوري أبطال اوروبا