"/>مشاركة واسعة في مهرجان الزهور الدولي في موسكو - RT Arabic

مشاركة واسعة في مهرجان الزهور الدولي في موسكو

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589103/

تشهد العاصمة الروسية كل سنة مهرجانات فنية وثقافية عديدة.. والآن أضيف إليها مهرجان جديد مناسب لفصل الصيف، وهو مهرجان موسكو الدولي للزهور "Moscow flower show"، الذي يشارك فيه أبرز الفنانين الروس والأجانب حيث يقدمون إنجازاتهم في تصميم الرياض المنزلية والحدائق العامة.

تشهد العاصمة الروسية كل سنة مهرجانات فنية وثقافية عديدة.. والآن أضيف إليها مهرجان جديد مناسب لفصل الصيف، وهو مهرجان موسكو الدولي للزهور "Moscow flower show"، الذي اتقيم في منتزح غوركي بوسطن العاصمة الروسية وتشارك فيه أبرز الفنانين الروس والأجانب حيث يقدمون إنجازاتهم في تصميم الرياض المنزلية والحدائق العامة.

يشارك في المهرجان أكثر من 50 خبيرا بارزا متخصصا في مجال هندسة الحدائق والبساتين المتنوعة وفي تشكيل التحف واللوحات الفنية من الزهور والنباتات، قدموا من فرنسا وبريطانيا وألمانيا وإيطاليا والولايات المتحدة ومن شتى المدن الروسية.. يعرضون الفنانون المحترفون جنبا إلى جنب مع هواة تصميم الحدائق إنجازاتهم في هذا الفن الرائع. وقد أصبح المهرجان حقلا خصبا بالنسبة للمشاركين والزوار على السواء لتبادل التجارب والخبرات.

يسعى مهرجان "Moscow flower show" لبناء جسر بين المدينة والطبيعة الحية، ويأمل القائمون عليه بأنه سيساهم بقسط كبير في تجميل وتزيين ملامح المدن الروسية.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور