رام الله تحتضن معرضا للصناعات الوطنية الفلسطينية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58909/

تحت شعار "الصناعة التي استطاعت الصمود في وجه الاحتلال قادرة على النمو والمنافسة" افتتح معرض الصناعات الوطنية الفلسطينية في مدينة رام الله لدعم وتطوير الصناعات المحلية واستعادة ثقة المستهلك الفلسطيني في المنتج المحلي بمشاركة ما لايقل عن 124 شركة فلسطينية من الضفة والقطاع .

تحت شعار "الصناعة التي استطاعت الصمود في وجه الاحتلال قادرة على النمو والمنافسة"  افتتح معرض الصناعات الوطنية الفلسطينية في مدينة رام الله لدعم وتطوير الصناعات المحلية واستعادة ثقة المستهلك الفلسطيني في المنتج المحلي بمشاركة ما لايقل عن  124 شركة فلسطينية من الضفة والقطاع .
وقال وزير الاقتصاد الفلسطيني حسن ابو لبدة "هذا المعرض يشكل فرصة للشركات لتعزيز مكانتها وحصتها في السوق المحلية ونأمل ان تشهد السنوات الثلاث القادمة تكثيفا للصناعات المحلية وقد خصصت الوزارة حصة لدعم الصناعات المحلية من موازنة الحكومة".
بالاضافة للاهداف القريبة يتطلع المعرض لتحرير الصناعات الفلسطينية المحلية من هيمنة الاقتصاد الاسرائيلي تمهيدا لاقامة مشروع الدولة الفلسطينية المستقله وبالتالي كانت فرصة التواصل بين المستهلك والمنتج مهمة لتبادل الاراء والملاحظات بهدف تطوير المصنوعات المحلية والدفع بها نحو المنافسة الدولية وليس فقط المحلية.
والي جانب الحملة الوطنية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية ياتي معرض الصناعات الوطنية ليعرف الجمهور الفلسطيني بالصناعة المحلية ويقدم لها التشجيع للتطور وتصبح بديلا مقنعا عن تلك الاسرائيلية.

 التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم