منتخب روسيا يفوز على بيلاروسيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2013

الرياضة

منتخب روسيا يفوز على بيلاروسيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2013
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589083/

حقق المنتخب الروسي لكرة القدم الشاطئية فوزًا ثمينًا على نظيره البيلاروسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الخميس 5 يوليو/ تموز في موسكو، ضمن منافسات دور الثمانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2013، التي ستقام على جزر تاهيتي.

حقق المنتخب الروسي لكرة القدم الشاطئية فوزًا ثمينًا على نظيره البيلاروسي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الخميس 5 يوليو/ تموز في موسكو، ضمن منافسات دور الـثمانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2013، التي ستقام على جزر تاهيتي.

وكان منتخب بيلاروسيا متقدمًا في بداية الشوط الأول بهدفين نظيفين، إلا أن الدب الروسي تمكن من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط، قبل أن يقلب موازين اللقاء لحسابه في الشوط الثاني بنتيجة 2-1، ويحسم الشوط الثالث بهدفين دون رد، وينهي المباراة لصالحه  بنتيجة 5-3 ، وبذلك اصبح متصدرًا المجموعة (G) بشكل مؤقت.

وسجل منتخب روسيا أهدافه بواسطة اليكسي ماكاروف (هدفان)، وإيغور شايكوف ودميتري شيشين (هدف لكل منهما)، في حين جاء الهدف الخامس بشباك المنتخب البيلاروسي بنيران صديقة عبر لاعبه بريشيتيل.

وتبقى أمام المنتخب الروسي حامل لقب بطولة العالم 2011، مواجهتان من العيار الثقيل، ستجمعه الأولى مع منتخب هولندا، والأخرى أمام منتخب فرنسا، على أن يلتقي متصدر المجموعة (G) مع متصدر المجموعة (H) في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.