فان بيرسي يقرر إنهاء مسيرته مع فريق أرسنال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/589018/

أعلن الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي يوم الأربعاء 4 يوليو/ تموز، أنه قرر بشكل حاسم عدم تجديد عقده مع المدفعجية.

أعلن الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم نادي أرسنال الإنجليزي يوم الأربعاء 4 يوليو/ تموز، أنه قرر بشكل حاسم عدم تجديد عقده مع المدفعجية.

وأكد الهداف الهولندي أنه أبلغ إدارة النادي اللندني خلال اجتماع عقد في وقت سابق من يوم 4 يوليو/تموز، عن رفضه تجديد تعاقده الذي ينتهي في العام 2013.

وأفاد فان بيرسي بأنه احتاج وقتاً طويلاً لحسم هذا القرار، نافياً أن يكون عامل المال السبب في رغبته بمغادرة أرسنال بعد خدمة 8 أعوام، خاصة بعد التقارير التي أشارت إلى أن إدارة الغانرز ستعرض أتعاباً شهرية على النجم الهولندي تصل إلى مليون يورو، بجانب 7 ملايين على شكل مكافآت موسمية لإقناعه بالبقاء.

وبرر اللاعب قرار الرحيل بأنه لا يشعر بأن الفريق يسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق الألقاب التي يسعى إليها هو على المستوى الشخصي، مشيراً إلى أنه سيبقى يحترم ويحب النادي وجمهوره مهما حدث.

وينتهي عقد روبن فان بيرسي (28 عاماً) في صيف 2013، الأمر الذي يعني رحيله مجاناً الصيف المقبل، وهو ما قد يجبر إدارة النادي في البحث عن صفقة في سوق الانتقالات الصيفية الجاري، تفادياً لخروجه دون مقابل.

يشار إلى أن أرسنال لم يتوج بأي لقب بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2005.

كما تجدر الإشارة إلى أن أندية مانشستر سيتي ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وريال مدريد وبرشلونة مهتمة بالحصول على خدمات اللاعب.