لوكوموتيف موسكو يستغني عن خدمات مدربه يوري سيومين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58898/

افادت وكالة الأنباء الروسية "ريا نوفوستي " يوم الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني بأن نادي لوكوموتيف موسكو لكرة القدم أقال مدربه يوري سيومين من منصبه.

افادت وكالة الأنباء الروسية "ريا نوفوستي " يوم الثلاثاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني بأن نادي لوكوموتيف موسكو لكرة القدم أقال مدربه يوري سيومين من منصبه.

وجاء قرار الإستقالة يوم الاثنين بعد مشاورات مطولة بين المدرب وادارة النادي، حيث تم الاتفاق على أن يحصل المدرب على تعويضات مالية لقاء فسخ عقده قبل انتهاء الموعد.
وقد اتخذ النادي قرار الاستقالة في أثناء اجتماع عقده مجلس إدارة "لوكوموتيف" يوم الاثنين في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت موسكو، وذلك حسب الموقع الالكتروني الرياضي الروسي "Sportbox.ru".
وقد تم استدعاء يوري سيومين يوم الثلاثاء الى مقر النادي التابع لشركة السكك الحديدية الروسية، للاتفاق على شروط إنهاء العقد، في نفس اليوم الذي من المقرر أن يغادر سيومين العاصمة في عطلة للراحة.

ومن المقرر أن يتعاقد فريق لوكوموتيف موسكو الذي احتل المركز الخامس في الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، مع مدرب فريق سبارتاك نالتشيك الحالي يوري كراسنوجان، وذلك حسب الاتفاق المبدأي بين الطريفين، ولكن لم يوقعا العقد بشكل رسمي حتى الآن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا