"مبادلة" تضخ 100 مليون دولار بمشاريع مشتركة في روسيا وبلدان الاتحاد السوفيتي

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58892/

وقعت شركة "مبادلة" للتنمية (Mubadala Development Company) التي تمتلكها حكومة أبوظبي وشركة "فيرنو كابيتال"(Verno Capital) الروسية اتفاقية ستستثمر بموجبها الشركة الاماراتية 100 مليون دولار في المشاريع التي تحققها مؤسسة "فيرنو كابيتال" في روسيا وبلدان الاتحاد السوفيتي السابق.

وقعت شركة "مبادلة" للتنمية (Mubadala Development Company) التي تمتلكها حكومة أبوظبي  وشركة "فيرنو كابيتال"(Verno Capital)  الروسية اتفاقية ستستثمر بموجبها الشركة الاماراتية 100 مليون دولار في المشاريع التي تديرها مؤسسة "فيرنو كابيتال" في روسيا وبلدان الاتحاد السوفيتي السابق.
وتعد هذه الاتفاقية المشروع الاستثماري الأول للشركة الاماراتية في السوق الروسية. واشار خلدون المبارك المدير التنفيذي لشركة "مبادلة" الى أن نمو الاقتصاد الروسي في الفترة الأخيرة وزخم روسيا في سياق تنمية المنطقة ككل يجعلها بلدا ملائما للاستثمار، وأضاف أن الطريق الأكثر فعالية لتنفيذ شركته للمشروع الاستثماري الأول في المنطقة هو الشراكة مع "فيرنو كابيتال" بصفتها احدى الجهات المضمونة في سوق الاستثمارات.
يذكر أن شركة "فيرنو كابيتال" يقوم بجذب الاستثمارات إلى سوق رأس المال في روسيا وبلدان الاتحاد السوفيتي السابق بالتركيز على المؤسسات الاستثمارية الشرقأوسطية والآسيوية.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم