المان يونايتد يمدد عقده مع رافايل... ويضع فيتسيل على قائمة الميركاتو المقبل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588853/

أغلق نادي مانشيستر يونايتد باب التكهنات حول مستقبل لاعب ظهيره البرازيلي رافايل دا سيلفا، بعدما أعلن يوم الإثنين 2 يوليو/ تموز، عن تجديد تعاقده مع اللاعب لأربع سنوات قادمة.

أغلق نادي مانشيستر يونايتد باب التكهنات حول مستقبل لاعب ظهيره البرازيلي رافايل دا سيلفا، بعدما أعلن يوم الإثنين 2 يوليو/ تموز، عن تجديد تعاقده مع اللاعب لأربع سنوات قادمة .

وكان رافايل (21 عاماً) قد انضم الى قلعة الـ"أولد ترافورد" في صيف العام 2008 قادماً من أكاديمية "ديسبورتيفو" البرازيلية.

كما أكد السير أليكس فيرغوسون المدير الفني للشياطين الحمر على موقع النادي الرسمي، أن رافايل هو أحد أبرز لاعبي النادي الشبان، ويمتلك مقومات ومواهب كبيرة في اللعب، بالإضافة الى ثقته العالية بنفسه داخل المستطيل الأخضر.

وأفاد اللاعب رافايل على موقع النادي أيضاً "أمضي وقتاً رائعاً هنا، وأحرزت لقبين وكأس الرابطة وكأس العالم للأندية، وهذا ما جعلني أتعطش لمزيد من الألقاب في صفوف المان يو".

من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن المان يونايتد يجهز عرضا للتعاقد مع بنفيكا البرتغالي، للحصول على توقيع لاعبه البلجيكي اكسيل فيتسيل في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل النادي الإنجليزي دائرة المنافسة مع مواطنه تشيلسي حامل لقب دوري الأبطال، ومع ريال مدريد بطل الليغا الإسبانية، اللذين يسعيان أيضاً لخطف اللاعب من سوق الإنتقالات المقبل.

وسيبقى صاحب الكلمة النهائية بين الأندية المتنافسة على فيتسيل، النادي الذي يحمل برصيده شيك بقيمة 25 مليون يورو مقابل خدمات اللاعب.