الطائرة الروسية تفشل في بلوغ الدور النهائي

الرياضة

الطائرة الروسية تفشل في بلوغ الدور النهائي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588733/

أخفق المنتخب الروسي في الدفاع عن لقب بطل الدوري العالمي للكرة الطائرة للرجال، على الرغم من فوزه على نظيره الصربي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 30 يونيو/حزيران، وذلك في ختام منافسات المرحلة القارية التمهيدية للدوري العالمي.

أخفق المنتخب الروسي في الدفاع عن لقب بطل الدوري العالمي للكرة الطائرة للرجال، على الرغم من فوزه على نظيره الصربي بثلاثة أشواط مقابل شوطين تفاصيلها: (25-18، 22-25، 23-25، 25-22، 15-11) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 30 يونيو/حزيران، وذلك في ختام منافسات المرحلة القارية التمهيدية للدوري العالمي.

وفقدت روسيا لقبها بعد أن احتلت المركز الثاني في المجموعة (A) برصيد 20 نقطة، بفارق 8 نقاط خلف كوبا التي فازت على اليابان بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وبلغت دور الستة.

كما خرجت صربيا التي احتلت المركز الثالث برصيد 20 نقطة ايضاً، من البطولة برفقة اليابان التي جاءت في المركز الرابع الأخير برصيد أربع نقاط فقط.

بينما تأهلت بولندا بطلة المجموعة (B) برفقة وصيفتها البرازيل الى دور الستة، كما بلغت الدور نفسه ألمانيا بطلة المجموعة (D) برفقة وصيفتها بلغاريا، في حين لم يحسم بعد أمر بطاقة التأهل السادسة الأخيرة في المجموعة (C) التي يتنافس عليها منتخبا أمريكا وفرنسا.