كولشرايبر يثأر لنادال في ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588716/

أطاح الألماني فيليب كولشرايبر بمنافسه التشيكي لوكاش روسول من بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، من الدور الثالث بفوزه عليه بثلاث مجموعات نظيفة في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 30 يونيو/حزيران.

أطاح الألماني فيليب كولشرايبر بمنافسه التشيكي لوكاش روسول بطولة من ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، من الدور الثالث بفوزه عليه بثلاث مجموعات نظيفة تفاصيلها: (6-2) و (6-3) و (7-6) ) في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 30 يونيو/حزيران.

وكان لوكاش روسول قد حقق أكبر مفاجأة في البطولة بإقصائه الإسباني رافائيل نادال بطل ويمبلدون مرتين، من الدور الثاني إثر تغلبه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين يوم الخميس الماضي.

وضرب فيليب كولشرايبر المصنف السابع والعشرون، موعداً في الدور ثمن النهائي مع الأمريكي بريان بيكر الذي فاز بدوره على الفرنسي بينوا بيير بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-4) و (4-6) و (6-1) و(6-3).

كما تأهل الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو الى الدور نفسه على حساب الياباني كي نيشيكوري المصنف التاسع عشر، بعد تغلبه عليه بثلاث مجموعات نظيفة بنتيجة: (6-3) و(7-6) و (6-1).

وسيلعب ديل بوترو المصنف التاسع، في الدور ثمن النهائي مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الإسباني دافيد فيرير المصنف السابع، مع الأمريكي اندي روديك المصنف الثلاثين.

دوري أبطال اوروبا