ايفانوفيتش تتألق في بطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588706/

صعدت الصربية آنا ايفانوفيتش الى الدور ثمن النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب الألمانية جوليا جورجيس المصنفة الثانية والعشرين، إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 30 يونيو/حزيران.

صعدت الصربية آنا ايفانوفيتش الى الدور ثمن النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب الألمانية جوليا جورجيس المصنفة الثانية والعشرين، إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (3-6) و (6-3) و (6-4) في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 30 يونيو/حزيران.

وضربت آنا ايفانوفيتش المصنفة الرابعة عشرة، على موعد في الدور المقبل مع البيلوروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة الثانية، التي بلغت الدور الرابع ايضاً، بعد أن فازت على السلافاكية جانا تسيبيلوفا بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

في حين خرجت البلجيكية يانينا فيكماير من الدور الثالث على يد النمساوية تاميرا باتشيك لخسارتها أمامها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-2) و (6-7) و (5-7).

وستكون تاميرا باتشيك على موعد في الدور ثمن النهائي مع الفائزة من المواجهة التي تجمع الايطالية روبرتا فينشي المصنفة الحادية والعشرين، مع الكرواتية ميريانا لوتشيتش.