موسكو تكرم ممثلة بريطانية لعبت دور زوجة تولستوي في فيلم "المحطة الأخيرة"

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58868/

حصلت الممثلة البريطانية هيلين ميرين على وسام "ميخائيل تشيخوف" على الانجازات الكبيرة في مجالي السينما والمسرح. وقد جاء تكريم الممثلة الفائزة بالعديد من الجوائز العالمية، بما فيها "الأوسكار"، في إطار زيارتها الى موسكو التي توجت بالعرض الخاص لفيلم "المحطة الأخيرة" من اخراج الامريكي مايكل هوفمان الذي لعبت فيه دور زوجة الكاتب الروسي الكبير ليف تولستوي.

حصلت الممثلة البريطانية  هيلين ميرين على وسام "ميخائيل تشيخوف" على الانجازات الكبيرة في مجالي السينما والمسرح. وقد جاء تكريم الممثلة الفائزة بالعديد من الجوائز العالمية، بما فيها "الأوسكار"، في إطار زيارتها الى موسكو التي توجت بالعرض الخاص لفيلم "المحطة الأخيرة" من اخراج الامريكي مايكل هوفمان الذي لعبت فيه دور زوجة الكاتب الروسي الكبير ليف تولستوي.
وكان برنامج هيلين ميرين حافلا باللقاءات مع السينمائيين وأحفاد تولستوي. وقد تحدثت الممثلة خلال مؤتمر صحفي عقدته في موسكو يوم الاثنين 29 نوفمبر/تشرين الثاني عن تجربتها في هذا الفيلم، حيث أشارت إلى أن مصدر إلهامها كانت والدتها البريطانية الأكثر نشاطا وعاطفية من والدها الهادئ الطابع الروسي الاصل. وقالت ميرين إنها استمتعت بتقمص شخصية زوجة تولستوي، كما فهمت بفضل مشاركتها في هذا الفيلم أهمية شخصية الكاتب للشعب الروسي.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية