كيريلينكو تحجز مقعداً لها في ثمن نهائي ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588660/

اجتازت الروسية ماريا كيريلينكو حاجز الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بعد فوزها على الرومانية سورانا كريستيا بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 29 يونيو/حزيران، واستغرقت ساعة واحدة فقط.

اجتازت الروسية ماريا كيريلينكو حاجز الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بعد فوزها على الرومانية سورانا كريستيا بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 29 يونيو/حزيران، واستغرقت ساعة واحدة فقط.

وضربت ماريا كيريلينكو المصنفة السابعة عشرة، موعداً في الدور ثمن النهائي مع الصينية بينغ شواي المصنفة الثلاثين، التي تخطت بدورها عقبة الهولندية ارانتشا روس بتغلبها عليها بسهولة ايضاً بمجموعتين مقابل لا شيء تفاصيلهما: (6-1) و (6-2).

في حين خرجت الروسية الأخرى ناديجدا بتروفا المصنفة العشرون من الدور الثالث على يد الإيطالية كاميلا جيورجي غير المصنفة، لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (3-6) و (6-7).

وضربت كاميلا جيورجي موعداً في الدور ثمن النهائي مع البولندية أغنيشكا ردفانسكا المصنفة ثالثة، التي بلغت الدور نفسه على حساب البريطانية هيذر واتسون بعد فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-0) و (6-2).

دوري أبطال اوروبا