شارابوفا تتابع تألقها في بطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588634/

صعدت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور ثمن النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب التايوانية سو وي هسي إثر تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 29 يونيو/حزيران.

صعدت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور ثمن النهائي لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب التايوانية سو وي هسي إثر تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-1) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 29 يونيو/حزيران.

وستواجه شارابوفا المصنفة الأولى عالمياً، في الدور المقبل الألمانية سابين ليسيتسكي المصنفة الخامسة عشرة، التي بلغت الدور ثمن النهائي ايضاً على حساب الأمريكية سلوان ستيفنز بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (7-6) و (1-6) و (6-2).

في حين فجرت السلوفاكية جانا تسبيلوفا المصنفة السادسة والعشرين، مفاجأة كبيرة بفوزها على على الإسبانية أنابيل ميدينا-غاريغيس بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-7) و (7-6) و (6-3) في الدور الثاني.

وضربت السلوفاكية يانا سبيلوفا موعداً في الدور الثالث مع البيلاروسية فيكتوريا أزارينكو المصنفة ثانية، التي كانت قد فازت بدورها على البريطانية رومينا أوبراندي بسهولة بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما: (6-2) و (6-0).