وفاة مشجع إيطالي خلال احتفاله بفوز الادزوري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588625/

ذكرت وكالة "إنسا" الإيطالية يوم الجمعة 29 يونيو/حزيران، أن مشجعاً إيطالياً توفي مساء يوم الخميس، لدى احتفاله بفوز منتخب بلاده على ألمانيا (2-1) في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" لكرة القدم، إثر سقوطه من على  طاولة زجاجية.

ذكرت وكالة "إنسا" الإيطالية يوم الجمعة 29 يونيو/حزيران، أن مشجعاً إيطالياً توفي مساء يوم الخميس لدى احتفاله بفوز منتخب بلاده على ألمانيا (2-1) في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" لكرة القدم، إثر سقوطه من على  طاولة زجاجية.

وقالت الوكالة إن أنطونيلو ايدا (52 عاماً) وهو رجل عاطل عن العمل من تمبيو باوزانيا في سردينيا، انزلق وسقط على ظهره على طاولة زجاجية انكسرت تحته.

وتعرض شريان فخذه للقطع بسبب قطعة زجاجية، فحاول شقيقه إسعافه مستدعياً سيارة إسعاف، لكن الرجل فارق الحياة قبل وصول المسعفين.

وسيلعب المنتخب الايطالي في نهائي البطولة الذي سيقام يوم الأحد المقبل، على الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، مع حامل اللقب منتخب إسبانيا الذي هزم بدوره البرتغال في الدور نصف النهائي بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من دون أهداف.

وحققت إيطاليا يوم الخميس، فوزها الرابع على ألمانيا في المباريات الثماني الرسمية بينهما، مقابل أربع تعادلات، ودون أن تتعرض لأي هزيمة أمامها حتى الآن.

وكانت ايطاليا قد فازت على ألمانيا في عقر دارها (2-0) في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم 2006، ليتأهل منتخب السكوادرا أدزورا الى النهائي وينتزع اللقب من فرنسا بركلات الترجيح.