ايفانوفيتش وبتروفا الى ثالث أدوار ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588545/

اجتازت الصربية آنا ايفانوفيتش والروسية ناديجدا بتروفا حاجز الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بعد تخطيهما عقبة كل من الأوكرانية يكاترينا بوندارينكو والهنغارية تيما بابوش على التوالي يوم الخميس 28 يونيو/حزيران.

اجتازت الصربية آنا ايفانوفيتش والروسية ناديجدا بتروفا حاجز الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس يوم الخميس 28 يونيو/حزيران.

وجاء تأهل آنا ايفانوفيتش على حساب الأوكرانية يكاترينا بوندارينكو بعد أن تغلبت عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (7-6).

وستكون آنا ايفانوفيتش المصنفة الرابعة عشرة، على موعد في الدور المقبل مع الألمانية جوليا جورجيس المصنفة الثانية والعشرين، التي بلغت الدور الثالث ايضاً، بعد أن تغلبت على البيلاروسية اناستاسيا ياكيموفا بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (7-6) و (6-2).

أما ناديجدا بتروفا فقد تخطت عقبة الهنغارية تيما بابوش بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-4) و (6-7) و (9-7).

وضربت بتروفا المصنفة العشرون، موعداً في الدور الثالث مع الايطالية كاميلا جيورجي التي تغلبت بدورها على الجورجية آنا تاتيشفيلي بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-1).

كما صعدت الايطالية الأخرى فرانشيسكا سكيافوني الى الدور الثالث على حساب التشيكية كريستينا بليسكوفا بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4).

وستلعب سكيافوني في الدور المقبل مع التشيكية الأخرى كلارا زاكابالوفا الفائزة على البيلوروسية الأخرى أولغا غفورتسوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (2-6) و (6-1) و (6-2).