شارابوفا تصعد الى ثالث أدوار بطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588532/

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 28 يونيو/حزيران.

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الثالث لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (7-6) و (6-7) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 28 يونيو/حزيران.

وضربت شارابوفا التي توجت مؤخراً بلقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولاند غاروس"، ثاني البطوات الأربع الكبرى، موعداً في الدور المقبل مع التايوانية سو وي هسي التي بلغت الدور نفسه على حساب الفرنسية ستيفاني فوريتز بعد تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (6-3).

في حين خرجت الروسية الأخرى يكاترينا ماكاروفا من الدور الثاني لخسارتها أمام الألمانية أنجيليكا كيربير بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (5-7) و (3-6).

وستلعب أنجيليكا كيربير في الدور الثالث مع الأمريكية كريستينا ماكهيل المصنفة الـ 28، التي فازت بدورها على الأسترالية جوانا كونتا بمجموعتين لواحدة ايضاً بنتيجة: (6-7) و (6-2) و (10-8).

دوري أبطال اوروبا