موقع قناة "روسيا اليوم" يفوز بالجائزة الذهبية في المسابقة الدولية "PROMAX/BDA ARABIA AWARDS- 2012"

أخبار روسيا

موقع قناة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588531/

فازت قناة "روسيا اليوم" الناطقة باللغة العربية بجائزتين في المسابقة الدولية المرموقة "PROMAX/BDA  ARABIA AWARDS- 2012" في مجال التصميم التلفزيوني والتسويق.

فازت قناة "روسيا اليوم" الناطقة باللغة العربية بجائزتين في المسابقة الدولية المرموقة "PROMAX/BDA  ARABIA AWARDS- 2012 " في مجال التصميم التلفزيوني والتسويق.

وحصل الموقع الالكتروني لقناة "روسيا اليوم" (arabic.rt.com) على الجائزة الذهبية في فئة افضل تصميم للموقع (Best Website Design)، وبهذا سبق المنافس الرئيسي للقناة من هذه الفئة وهو موقع القناة الفضائية (Aljazeera Sport).

كما حصلت على الميدالية الفضية لجائزة "The Habibi Award" شارة  البرنامج التحليلي للقناة "قراءة بين السطور". وكانت قناة "روسيا اليوم" المنافسة الرئيسية في هذا المضمار لإحدى أكبر المجموعات الاعلامية في الشرق الاوسط وهي "Dubai Media Incorporated".

علما ان "روسيا اليوم" هي أول قناة روسية ناطقة باللغة العربية واحدى قنوات شبكة تلفزيون "RT " ، وبدأت البث في مايو/أيار عام 2007 . واليوم يشاهد برامج القناة أكثر من 350 مليون شخص في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. وحسب معطيات دراسة اعدتها مؤسسة "Nielsen" فأن عدد المشاهدين في سبعة بلدان عربية فقط  يتجاوز الخمسة ملايين شخص شهريا. زد على ذلك ان عدد مشاهدي "روسيا اليوم" يربو على عددهم  في القنوات العربية الاوروبية "Deutsche Welle Arabic" و "France 24 Arabic" والقناة العربية الصينية "CCTV". كما تشاهد برامج القناة على الاثير مباشرة في الموقع (arabic.rt.com).

ان  مسابقة  "PROMAX/BDA  ARABIA AWARDS- 2012" تعتبر أكبر مسابقة دولية في مجال التسويق والاعلان والتصميم التلفزيوني. وتعقد إدارتها المؤتمرات وتجري مراسم تسليم الجوائز سنويا وتجمع خيرة الاعمال وممثلي قنوات التلفزيون الكبرى في العالم بأسره.

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة