آنا ايفانوفيتش تبلغ ثاني أدوار بطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588434/

استهلت الصربية آنا ايفانوفيتش مشوارها في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز صعب على الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز بمجموعتين لواحدة في اللقاء الذي أستكمل يوم الأربعاء 27 يونيو/حزيران، وذلك بعد أن كان قد تأجل يوم الثلاثاء بسبب حلول الظلام.

استهلت الصربية آنا ايفانوفيتش مشوارها في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز صعب على الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (6-3) و (3-6) و (6-3) في اللقاء الذي أستكمل يوم الأربعاء 27 يونيو/حزيران، وذلك بعد أن كان قد تأجل يوم الثلاثاء بسبب حلول الظلام.

وضربت آنا ايفانوفيتش المصنفة الرابعة عشرة، موعداً في الدور الثاني مع الأوكرانية يكاترينا بوندارينكو التي فازت بدورها على اليابانية المخضرمة كاميكو دايت كروم بمجموعتين لواحدة ايضاً بواقع: (5-7) و (6-3) و (6-3).

في حين صعدت الألمانية سابين ليسيتسكي الى الدور الثالث على حساب الصربية بويانا يوفانوفسكي بتغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (3-6) و (6-2) و (8-6).

وستلعب سابين ليسيتسكي المصنفة الخامسة عشرة، في الدور المقبل مع الأمريكية سلوان ستيفنز المتأهلة على حساب التشيكية بيترا تشيتكوفسكايا بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (3-6) و (6-2) و (8-6).

كما تأهلت البريطانية هيذر واتسون الى الدور الثالث ايضاً بعد تغلبها على منافستها الأمريكية جيمي هامبتون بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-1) و (6-4).

وستواجه هيذر واتسون في الدور الثالث الفائزة من المباراة التي تجمع البولندية أغنيشكا ردفانسكا المصنفة ثالثة، مع الروسية يلينا فيسنينا.