نادال وموراي الى ثاني أدوار بطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588377/

صعد الإسباني رافائيل نادال والبريطاني اندي موراي الى الدور الثاني لدورة بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، على حساب كل من البرازيلي توماز بيلوتشي والروسي نيكولاي دافيدينكو على التوالي يوم الثلاثاء 26 يونيو/حزيران.

صعد الإسباني رافائيل نادال والبريطاني اندي موراي الى الدور الثاني لدورة بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، يوم الثلاثاء 26 يونيو/حزيران.

وجاء تأهل رافائيل نادال المصنف الثاني على حساب البرازيلي توماز بيلوتشي بتغلبه عليه بسهولة بثلاث مجموعات مقابل لا شيء بواقع: (7-6) و (6-2) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما في الدور الأول.

وسيكون نادال على موعد في الدور الثاني مع التشيكي لوكاس روسول الذي فاز بدوره على الكرواتي إيفان دوديغ بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-4) و (3-6) و (7-6) و (7-5).

أما اندي موراي المصنف الرابع، فقد تأهل على حساب منافسه الروسي نيكولاي دافيدينكو بعد فوزه عليه بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة: (6-1) و (6-1) و (6-4).

وسيلعب موراي في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الكرواتي الآخر العملاق ايفو كارلوفيتش مع الاسرائيلي دودي سيلا.

كما صعد الألماني فيليب كولشرايبر المصنف السابع والعشرون، الى الدور الثاني ايضاً على حساب مواطنه تومي هاس إثر فوزه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع: (3-6) و (7-6) و (6-7) و (7-6) و (6-2).

وثأر كولشرايبر من هاس لخسارته أمامه في نصف نهائي دورة هاله الألمانية الدولية للتنس، في لقاء الدربي الذي أقيم بينهما يوم السبت 18 يونيو/حزيران الجاري.

وضرب فيليب كولشرايبر موعداً في الدور الثاني مع التونسي مالك الجزيري الذي تغلب بدوره على الإستوني يورغن زاب بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بواقع: (4-6) و (4-6) و (6-3) و (6-4) و (9-7).