الروسي بوغومولوف يودع مبكراً بطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588347/

خرج الروسي الكسندر بوغومولوف من الدور الأول لدورة بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، على يد الأوكراني الكسندر دولغوبولوف لخسارته أمامه بثلاث مجموعات مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 يونيو/حزيران، واستغرقت نحو ساعتين.

خرج الروسي الكسندر بوغومولوف من الدور الأول لدورة بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، على يد الأوكراني الكسندر دولغوبولوف لخسارته أمامه بثلاث مجموعات مقابل لا شيء بواقع: (3-6) و (4-6) و (5-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 يونيو/حزيران، واستغرقت نحو ساعتين.

وسيكون الكسندر دولغوبولوف على موعد في الدور الثاني مع الفرنسي بينوا بيير الذي فاز بدوره على الأسترالي ماثيو إبدين بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-1) و (6-3) و (6-7) و (6-3).

بينما تأهل الإسباني نيكولاس الماغرو المصنف الثاني عشر، الى الدور الثاني على حساب البلجيكي أوليفيه روكوس بعد تغلبه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بنتيجة: (6-7) و (3-6) و (7-6) و (6-2) و (6-4).

وسيلعب الماغرو في الدور المقبل مع الفرنسي جيوم روفان الذي تغلب على البلجيكي ستيف دارسيس بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين ايضاً بواقع: (6-4) و (3-6) و (5-7) و (6-4) و (6-4).

كما بلغ الفرنسي الآخر نيكولا ماهو الدور الثاني بعد فوزه على الايطالي باولو لورينزي بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين ايضاً بواقع: (6-3) و (5-7) و (6-7) و (7-5) و (6-2).

وسيواجه نيكولا ماهو في الدور المقبل الكولومبي الخاندرو فالا الذي فجر أكبر مفاجأة في البطولة حتى الآن باقصائه الأمريكي العملاق جون إيسنر من الدور الأول بعد أن فاز عليه في مباراة ماراثونية بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين ايضاً تفصيلها: (6-4) و (6-7) و (3-6) و (7-6) و (7-5).