دوشيفينا تودع بطولة ويمبلدون مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588332/

أخفقت الروسية فيرا دوشيفينا في تخطي حاجز الدور الأول لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، لخسارتها أمام الكندية الكسندرا وزنياك بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 يونيو/حزيران.

أخفقت الروسية فيرا دوشيفينا في تخطي حاجز الدور الأول لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، لخسارتها أمام الكندية الكسندرا وزنياك بمجموعتين نظيفتين بواقع: (2-6) و (5-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 يونيو/حزيران.

وستكون وزنياك في الدور الثاني بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع مواطنتها ستيفاني دوبوس مع الصينية جي تشينج المصنفة الخامسة.

في حين كانت الروسية الأخرى ماريا كيريلينكو المصنفة السابعة عشرة، قد بلغت الدور الثاني بعد تغلبها على الرومانية الكسندرا كادانتو بفوزها بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (6-1).

وستلعب كيريلينكو في الدور الثاني مع الإسبانية لورديس دومينغيز-لينو التي تغلبت بدورها على البريطانية بروادي نعومي بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-4) و (7-6).

كما صعدت الهولندية كيكي بيرينتس الى الدور الثاني ايضاً على حساب التشيكية لوسي شافاروفا المصنفة الـ 19، بعد فوزها عليها بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما: (6-3) و (6-0).

وستواجه كيكي بيرينتس في الدور المقبل مع الفائزة من المباراة التي تجمع الجنوب أفريقية تشانيلي شيبيرز مع الكازاخية ياروسلافا شفيدوفا.

دوري أبطال اوروبا