بتروفا وماكاروفا تعبران الى ثاني أدوار ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588276/

اجتازت الروسيتان ناديجدا بتروفا ويكاترينا ماكاروفا حاجز الدور الأول لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوزهما على كل من الايطاليتين ماريا إلينا كاميرين وألبرتا بريانتي على التوالي يوم الاثنين 25 يونيو/حزيران.

اجتازت الروسيتان ناديجدا بتروفا ويكاترينا ماكاروفا حاجز الدور الأول لبطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس يوم الاثنين 25 يونيو/حزيران.

وجاء تأهل ناديجدا بتروفا على حساب الايطالية ماريا إلينا كاميرين بعد فوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-0) و (6-2).

وضربت بتروفا المصنفة العشرون، موعداً في الدور الثاني مع الهنغارية تيميا بابوش التي تغلبت بدورها على الأمريكية ميلاني أودين بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-4) و (4-6) و (6-3).

أما يكاترينا ماكاروفا فقد صعدت الى الدور الثاني على حساب الايطالية الأخرى ألبرتا بريانتي بعد فوزها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-2) و (3-6) و (6-3).

وستلعب ماكاروفا في الدور المقبل مع الألمانية أنجليكا كيربر المصنفة ثامنة، التي تخطت بدورها عقبة التشيكية لوسي هراديتشكا بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-4) و (6-1).