شارابوفا تبدأ غمار بطولة ويمبلدون بثقة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588257/

استهلت الروسية ماريا شارابوفا مشوارها في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على الأسترالية اناستاسيا راديونوفا بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 25 يونيو/حزيران.

استهلت الروسية ماريا شارابوفا مشوارها في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على الأسترالية اناستاسيا راديونوفا بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 25 يونيو/حزيران.

وضربت شارابوفا التي فازت مؤخراً بلقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولاند غاروس"، ثاني البطوات الأربع الكبرى، واعتلت صدارة تصنيف لاعبات التنس المحترفات، موعداً في الدور المقبل مع البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا المتأهلة على حساب الروسية الأخرى فيسنا دولونتس التي تلعب تحت علم صربيا، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (5-7) و (6-0) و (7-5).

في حين فجرت الروسية الأخرى يلينا فيسنينا مفاجأة كبيرة باطاحتها بالأمريكية فينوس وليامز بطلة ويمبلدون لخمس مرات، من الدور الأول بعد تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع: (6-1) و (6-3).

وستلعب فيسنينا في الدور الثاني مع البولندية أغنيشكا رادفانسا المصنفة ثالثة في العالم، التي فازت بدورها على السلوفاكية ماغدلينا ريباريكوفابسهولة بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).