دجوكوفيتش يبدأ رحلة الدفاع عن لقب بطل ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588248/

استهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش مشوار الدفاع عن لقب بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على الإسباني خوان كارلوس فيريرو بثلاث مجموعات مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 25 يونيو/حزيران.

استهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش مشوار الدفاع عن لقب بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى للتنس، بفوز سهل على الإسباني خوان كارلوس فيريرو بثلاث مجموعات مقابل لا شيء بواقع: (6-3) و (6-3) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 25 يونيو/حزيران.

وسيكون نوفاك دجوكوفيتش الذي حافظ على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة يوم الأحد الماضي، في الدور الثاني بانتظار الفائز من اللقاء الذي يجمع الأمريكي ريان هاريسون التايواني ين هسون لو.

كما صعد الروسي ميخائيل يوجني الى الدور الثاني ايضاً على حساب الأمريكي الآخر دونالد يانغ بعد تغلبه عليه بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-3) و (6-2) و (6-3).

وسيكون يوجني على موعد في الدور الثاني مع الفائز من المباراة التي تجمع الإسباني إغناسيو كيرفنتس هيغوان مع الايطالي فلافيو تشيبولا.

وتأهل الفرنسي جوليان بينيتو والاسباني فرناندو فيرداسكو الى الدور الثاني ايضاً، بعد فوزهما على كل من جيل مولر من لوكسمبورغ، والتايواني جيمي وانغ على التوالي.

دوري أبطال اوروبا