إتش تي سي تكشف عن مواصفات هاتفها الجديد العامل على ويندوز

العلوم والتكنولوجيا

إتش تي سي تكشف عن مواصفات هاتفها الجديد العامل على ويندوز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588177/

شركة إتش تي سي (HTC) النقاب عن مواصفات هواتفها الجديدة التي ستعمل على نظام ويندوز 8 ومن بينها هواتف تحمل اسم زينيث (Zenith) و أككورد (Accord) و ريو (Rio).

 

 

كشفت شركة إتش تي سي (HTC) النقاب عن مواصفات هواتفها الجديدة التي ستعمل على نظام ويندوز 8 ومن بينها هواتف تحمل اسم زينيث (Zenith) و أككورد (Accord) و ريو (Rio).

زينيث يعتبر الهاتف الأمثل للشركة وسيملك 4.7 بوصة بدقة إتش دي 720 (HD 720p) وسيملك معالجاً رباعي النوى وكاميرا 8 ميغابكسل وسيدعم تقنية الاتصال إتش إس بي إيه بلاس (HSPA+) الذي يدعم نقل البيانات 42 ميغابت في الثانية.

هاتف أككورد سيكون للطبقة المتوسطة بشاشة 4.2 بوصة بدقة إتش دي 720 (HD 720p) وكاميرا 8 ميغابكسل كما سابقه ولكنه سيملك معالجاً ثنائي النوى وذاكرة عشوائية 1 غيغابايت.

هاتف ريو يعتبر هاتفاً بسيطاً من المستوى الأول بشاشة 4 بوصة سيملك الهاتف معالجاً من نوع سنابدراغون إس 4 بلاس (Snapdragon S4 Plus)، بذاكرة عشوائية 512 ميغابايت، وكاميرا 5 ميغابكسل.

ومن المنتظر أن يظهر هاتفا ريو وأككورد في الأسواق في أوكتوبر أما زينيث فيمكن أن يظهر في وقت لاحق علماً أن هذه المواصفات قد تتغير قبيل أن تظهر هذه الهواتف حسب رؤية الشركة المصنعة.