انباء عن عودة صحة مبارك للتدهور

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/588098/

قال الاعلام المصري ان الرئيس السابق حسني مبارك تعرض لانتكاسة جديدة وتدهور فى حالته الصحية، على الرغم من خضوعه لرعاية خاصة فى مستشفى المعادى العسكرى. وأفاد موقع "اليوم السابع" الاخباري بأن سوزان مبارك، قرينة الرئيس المخلوع  زارته في المستشفى صباح السبت 23 يونيو/حزيران.

قال الاعلام المصري ان الرئيس السابق حسني مبارك تعرض لانتكاسة جديدة وتدهور فى حالته الصحية، على الرغم من خضوعه لرعاية خاصة فى مستشفى المعادي العسكري.

وأفاد موقع "اليوم السابع" الاخباري بأن سوزان مبارك، قرينة الرئيس المخلوع  زارته في المستشفى اثر ورود أنباء تؤكد تدهور حالته الصحية صباح السبت 23 يونيو/حزيران. وصحبت سوزان مبارك كل من هايدى راسخ وخديجة الجمال زوجتا علاء وجمال مبارك للاطمئنان على حالة الرئيس السابق.

ويقوم الفريق الطبي المكون من 15 طبيبا من أساتذة القلب والمخ والأوعية بالإشراف على حالته الصحية في المستشفى العسكري بالمعادي والذي نقل اليه مبارك من مشفى سجن طرة مطلع الاسبوع الجاري اثر تعرضه لجلطة في المخ.

هذا وقالت تقارير صحفية مصرية السبت إن مبارك طالب المجلس العسكري بإقامة جنازة عسكرية له حال موته. ونقلت جريدة الوطن المصرية عن مصادر خاصة بمستشفى المعادى ان مبارك طالب بأن يقوم حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري بزيارته في المستشفى، وقال لسوزان: "عايز جنازة عسكرية كأي جندي خدم فى القوات المسلحة وشارك فى حرب أكتوبر".

المصدر: اليوم السابع + وكالات