آنجي الروسي يرصد الملايين للتعاقد مع الفيس وتوران

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/587910/

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الأربعاء 20 يونيو/ حزيران، أن إدارة نادي آنجي محج قلعة الروسي لكرة القدم، رصدت أموالاً ضخمة من أجل التعاقد مع اللاعب الكاتالوني دانييل الفيس، ولاعب أتلتيكو مدريد أراد توران، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية يوم الأربعاء 20 يونيو/ حزيران، أن إدارة نادي آنجي محج قلعة الروسي لكرة القدم، رصدت أموالاً ضخمة من أجل التعاقد مع اللاعب الكاتلوني دانييل الفيس، ولاعب أتلتيكو مدريد أراد توران، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الى أن الهولندي غوس هيدنيك المدير الفني للنادي الروسي هذا، أوصى الإدارة ببدء المفاوضات مع البارشا وأتلتيكو مدريد لتعزيز صفوف فريق آنجي، حتى يتمكن من تحقيق حلمه في الوصول الى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في التاريخ.

وعلى الرغم من أن الفيس أبدى في أكثر من مناسبة رغبته في البقاء بالقلعة الكاتالونية، إلا أن أموال آنجي قد تغريه وتجعله يعيد النظر في ذلك، كذلك الأمر ينطبق على توران، الذي سبق له وأن لعب تحت إشراف هيدنيك، حينما كان الأخير مدرباً للمنتخب التركي.

وكانت تقارير روسية قد أفادت في وقت سابق أن الملياردير سليمان كريموف مالك النادي الروسي، وضع 300 مليون دولار تحت تصرف المدرب الهولندي، من أجل تعاقدات الميركانو المقبل.

جدير بالذكر أن النادي الروسي كذلك يضع الهولندي ويسلي شنايدر نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي على قائمة اللاعبين المطلوبين، ليكون الى جوار زميله السابق في الفريق الإيطالي صامويل إيتو.